الخطوة الثالثة: زراعة بصيلات الشعر
نوشته شده توسط : علی

الخطوة الثالثة: زراعة بصيلات الشعر
مرحلة الزراعة هي نفسها في جميع الطرق الحديثة لربط شعر مستعار من خلال FUT بأحدث طريقة لزراعة شعر زراعه الشعر فی ایران مستعار في العالم ، روبوت ARTAS. في هذه المرحلة ، يستخدم الجراح أدوات يدوية لعمل تشققات في جلد المنطقة المستقبلة (حسب تطبيق خط النمو الجديد) ويدخل البصيلات بداخله.

يمكن وضع البصيلات داخل فتحات البناء بالملقط أو ماسك الجهاز ، والذي يعتمد على تحديد طبيبك. إذا كان الجراح ماهرًا بدرجة كافية ، فإن كلتا الأداتين متساويتان في الفعالية.

 

مزايا وفوائد طريقة Micro FIT
1. لا جراحة ولا نزيف ولا غرز مطلوبة
يعتبر Micro FIT أيضًا أحدث طريقة لزراعة الشعر ، والطريقة الأكثر تغلغلًا وأمانًا. يقال أن هذه الطريقة غير الجراحة. ومع ذلك ، ليست كل عمليات زراعة الشعر عمليات جراحية ، فبالطبع ، تعد زراعة الشعر عملية جراحية نادرة جدًا ، ومنخفضة المضاعفات ، وأقل تدخلًا جراحيًا ، وقد أصبحت تُعرف بأنها غير جراحية أو غير جراحية.

كما هو مذكور في طريقة MFIT لزرع شعر مستعار ، يتم إجراء التطعيم والغرس عن طريق إنشاء ثقوب صغيرة يبلغ قطرها أقل من 1 مم. لكن فواصل Micro FIT (تسمى الغرسات) يتراوح قطرها بين 0.6 و 0.9 ملم. هذا يعني أنه حتى الغرسات المستخدمة في روبوت غرسة شعر مستعار ARTAS مبللة تمامًا. يستخدم الروبوت ARTAS اللكمات 1 مم.

اقرأ هذا المقال أيضًا
زرع شعر مستعار في جمهورية إيران الإسلامية هو وسيلة لعلاج الصلع الذكوري
۲. تقليل مخاطر الآثار الجانبية
كما ذكرنا ، MFIT غزوي للغاية وله آثار جانبية قليلة. هذا يعني:

يتم إجراء عمليات زرع الشعر المستعار بدون الحاجة إلى غرز وبدون استخدام مشرط.
لن تشعر بأي ألم أثناء وبعد إزالة الشعر. إذا كان هناك أي تعاطف ، فإنه يتجه ببساطة إلى مسكنات الألم العادية.
وبهذه الطريقة لن يكون هناك أخبار عن مكان الإصابة والندوب وخطوط الإصابة المستمرة ومناسبات كهذه.
يتم إصلاح مناطق شعر مستعار (مانح) ومناطق الاستقبال بالغاز.
نظرًا لعدم إجراء شق في الجلد ، يتم تقليل خطر الإصابة بالعدوى.
3. أمسية قصيرة ومريحة للشفاء من الرطوبة
الانتعاش أو الانتعاش بعد شعر مستعار بطريقة Micro FIT سلس وسريع. على عكس FUT ، يمكنك فك تشفير عمل الرياضات الثقيلة بسرعة كبيرة. يتمتع جميع المرضى تقريبًا بفترة نقاهة طويلة ، بغض النظر عن الآثار الجانبية ، ونسبة حدوث هذه الحالات منخفضة جدًا.

 

4. مرونة عالية
يتميز Micro FIT بمرونة عالية:

باستخدام جهاز الزرع المصغر ، استخرج قوة شعر الجسم (اللحية أو الصدر أو الظهر) وكذلك الشعر الرقيق من دبوس الشعر. استخدم هذا الشعر القوي لتجميل خط النمو الجديد وكذلك تحسين الكثافة.
الآلات والأدوات المستخدمة في أحدث طريقة لزراعة الشعر المستعار دقيقة ودقيقة. لهذا السبب ، استخدمته القوة لزرع الحواجب واللحية.
هذه الطريقة مناسبة جدًا لزراعة الشعر المحدود (على سبيل المثال ، تغطية مناطق صغيرة من الصلع بسبب الجرح المصاب).
في الوقت نفسه ، وبسبب استخدام الأجهزة شبه الأوتوماتيكية والمتقدمة ، فإن طريقة MFIT قادرة على حصاد 1500 إلى 2000 ترقيع في فترة 2 إلى 4 ساعات. وهذا يعني ، بهذه الطريقة ، وصل الأقوياء إلى كثافة عالية في تجمع. لكن هذا موقف عام وقد يكون كثير عنك.
5. مثالية لأولئك الذين لا يستطيعون استخدام FUT
لا تزال FUT (زراعة الشعر المستعار الشريطي) من أنسب طرق زراعة الشعر ، على الرغم من عيوبها العديدة. بهذه الطريقة تكون جودة البصيلات عالية جدًا وعادة ما تكون النتائج جيدة جدًا والنتائج جيدة. لنتحدث قليلا عن جودة بصيلات الشعر.

في طريقة FUT ، تتم إزالة شريط بسمك 1 إلى 2 سم من جلد منطقة دبوس الشعر. ثم يتم خياطة الجلد فوق وتحت الشريط. لا يمكنك استخدام طريقة الشريحة FUT إذا كنت تعاني من شد جلدي سري وراثيًا أو كنت رياضيًا. يُنصح أيضًا الأشخاص في بورنا والأشخاص الذين لديهم تاريخ في إصابات لحوم المباني بعدم استخدام طريقة الشريحة FUT. عند هؤلاء الأشخاص ، يكون خطر حدوث ندبات وتشوه في الجرح الشريطي أعلى.

6. تحسين جودة بصيلات الشعر
متطلبات الجودة هي النسبة المئوية للطعوم ذات الشعر المستمر. هناك نوعان من البصيلات على بشرتك:

بصيلات حساسة لمختلف العوامل وتتساقط بمرور الوقت ؛
بصيلات مقاومة للتساقط.
كلا النوعين من البصيلات موجودان في بصيلات شعرك ، ونحن قادرون على تحديد البصيلات الأكثر استمرارية وكفاءة فيما بينها.

كما قلنا ، فإن جودة البصيلات في طريقة الشريحة FUT عالية جدًا. والسبب هو أن معظم البصيلات المستمرة لبصيلات الشعر تقع بالضبط في مكان إزالة الشريط اللاصق. من خلال FIT ، يجب أن نجعل مساحة الحصاد تصل إلى 5 أضعاف. لأنه إذا قمنا ببناء الفجوات حول بعضنا البعض ، فهناك احتمال حدوث ندوب وضرر تشوه.

تم تقليل جودة الطعوم بطريقة Micro FIT بشكل كبير بسبب استخدام الأجهزة الحديثة والمصغرة. سيقوم هذا الجهاز باستخراج الطعوم الأكثر قيمة وعالية الجودة في أيدي الجراحين المحترفين وذوي الخبرة.

 

7. تقليل الأخطاء الجراحية
تعد أخطاء جراحة زراعة الشعر أكثر شيوعًا خلال مرحلة شد الوجه. في طريقة FIT ، هناك 3 أخطاء عامة





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 22
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 21 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: